شاهدي بالصور احلى نقش حناء اماراتي 2017

اكتشفي أحلى نقش حناء اماراتي

احلى نقش حناء اماراتي بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأحلى نقش حناء اماراتي رائج في شتاء 2017. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استبدال الأكسسوارت الفخمة بهذه النقوش لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي النقشة التي تناسبك لتكوني عروساً مميزة في يومك الكبير.

ias

نقش ملفت على القدمين

احلى نقش حناء اماراتي للعرايس

يمكنك اعتماد نقوش الحناء ليس فقط على اليدين بل على القدمين أيضاً لذلك ننصحك باعتماد هذه النقشة الإماراتية التي تتميز بالرسومات الجميلة والملفتة باللونين البني الداكن والفاتح.

نقشة الأزهار على اليدين

احلى نقش حناء اماراتي للعروس

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يومك الكبير هذه النفوش الملفتة التي تتميز برسمة الأزهار مع التفاصيل الصغيرة. تزيّن هذه النقوش أصابع اليد ما يرز جمال المناكير ونذكر أنه يمكنك اعتماد النفوش نفسها على القدمين للحصول على

إطلالة راقية.

نقش كثيف على اليد

احلى نقش حناء اماراتي 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة فريدة من نوعها في يوم فرحك، ننصحك باعتماد النقش الكثيف على كف اليد بتدرجات اللون البني الذي يتميز بالتفاصيل الملفتة. تبدأ هذه النقوش من أصابع اليد وصولاً إلى المنطقة ما فوق المعصم وتعتبر من آخر صيحات العروس.

نقش ناعم جداً على اليد

صور احلى نقش حناء اماراتي

إن كنت تفضلين النقوش الناعمة، اختاري هذه النقوش الخفيفة والبسيطة باللون البني الداكن التي تجمع بين الأنوثة والجمال.

نقش على الأًصابع

احلى نقش حناء اماراتي

بعيداً عن النقوش الكثيفة، اختاري النقشة الناعمة على الأصابع باللون البني الداكن التي تبرز جمال المناكير. تتميز هذه النقشة برسومات صغيرة تأخذ شكل أوراق الشجر ما يمنحك إطلالة رائعة.

نقش ناعم على اليد

احلى نقش حناء اماراتي بالصور

اعتمدي في يومك الكبير النقشة الناعمة على اليد باللون البني الفاتح التي تتميز بالتفاصيل الملفتة. اعتمدي النقشة ذاتها على القدمين لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة وعصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية