احلى واجمل فساتين لكافة المناسبات من ماركات عالمية

احلى واجمل فساتين 2017

احلى واجمل فساتين بالصور

تقدم لك ياسمينة مع بداية فصل الخريف مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين كاجوال وسهرة من أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك والأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان البيج الفخم

صور احلى واجمل فساتين 2017

إليك من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالحزام الزهي عند الخصر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأزرق الملفت

احلى واجمل فساتين للمناسبات

من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان باللون الأزرق الدافئ المصمم من قماش فخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحصلي لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

الفستان الكحلي بالأكمام الطويلة

احلى واجمل فساتين بالصور

اعتمدي في إحدى المناسبات هذا الفستان القصير باللون الكحلي من مجموعة فندي Fendi الذي يتميز بقصته الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الفضي لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الرمادي الناعم

احلى واجمل فساتين للسهره

اخترنا لك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الرمادي الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ما يزيد من أناقته.

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

صور احلى واجمل فساتين

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير من مجموعة Alexander McQueen الذي يتميز بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان الطويل الملوّن

احلى واجمل فساتين 2017 بالصور

تميّزي بأسلوبك واختاري من مجموعة Blumarine هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين ألوان حيوية ما يضفي رونقاً على إطلالتك. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية