احلى واجمل فساتين زفاف لشتاء 2017

الفستان بالأكمام الطويلة

صور احلى واجمل فساتين زفاف

اختاري من مجموعة طوني شعيا هذا الفستان الجميل الذي يتميز بأكمامه الطويلة الملفتة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقصته الناعمة ما يضمن لك إطلالة رائعة في يوم فرحك.

ias

اكتشفي اجمل فساتين وفاف 2017

احلى واجمل فساتين زفاف 2017

هل اقترب موعد حفل زفافك وتبحثين عن فستان عصري ومميز؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين عرايس رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات لتسهل عليك الأمر. لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك.

الفستان بقصة الحورية

احلى واجمل فساتين زفاف 2017

تتعدد موديلات فساتين العرايس ومنها هذا الفستان من مجموعة دار سارة الذي يتميز بقصة الحورية أي بقصته الضيقة عند الخصر والواسعة عند الأسفل. يمزج هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة راقية وخلابة في يومك الكبير.

الفستان المنفوش مع الفتحة

صور احلى واجمل فساتين زفاف

إليك من مجموعة دار سارة هذا الفستان العصري الذي يجمع بين الأناقة والأنوثة والمصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالتفاصيل الملفتة والملوّنة التي تطاله بالكامل ما يزيد من أناقته. وتجدر الإشارة إلى هذا الفستان من آخر صيحات الموضة.

الفستان الفخم والمنفوش

احلى واجمل فساتين زفاف بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفستان بقصة سندريلا، ننصحك باعتماد من مجموعة دار سارة Dar Dara هذا الفستان الفخم المصمم من قماش ملفت. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بتطريزه الملفت ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

احلى واجمل فساتين زفاف

تألقي في يومك الكبير بهذا الفستان بقصة الأكتاف العارية من مجموعة طوني شعيا المصمم من قماش التول الفخم في الجزء الثاني منه. يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة عند الخصر ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية