آخر موديلات الفساتين لصيف 2015

فستان بالأسود والأبيض

صور اخر موديلات الفساتين 2015

لطالما كان اللون الاسود عنوان الأناقة والرقي، وإليك هذا الفستان من ديور باللون الاسود المنمق بورود بيضاء، وما يميزه هو أنّه من دون أكمام وطويل الى ما تحت الركبة. كما أنّه يبدو وكأنّه من قطعتين موصولتين عند منطقة البطن مع فتحات عند الخاصرتين.

ias

فستان مثير باللون الأحمر

صور اخر موديلات الفساتين 2015

يعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان إثارة، وهذا الفستان من تصميم Dolce and Gabbana باللون الأحمر الفاتح جداً ويبرز طول الجسم من دون أن يبرز تفاصيله، وهو ضيق في الأسفل مع اكمام مسدلة على الكتفين حيث يبرزا والرقبة بوضوح.

فستان يجمع التناقضات

صور اخر موديلات الفساتين 2015

من تصميم Jean Paul Gaultier ، إليك هذا الفستان الذي يظهر وكأنّه لوحة فنية لأنّه يجمع بين طابعين مختلفين الكلاسيكي والعصري و بين لونين متناقضين الاسود والابيض. وما يميزه أنّ جزءاً منه ضيق مع كم طويل باللون الاسود والجزء الثاني واسع من دون كم.

فستان مخملي اسود

صور اخر موديلات الفساتين 2015

وباللون الاسود أيضاً يمكنك اختيار هذا الفستان من تصميم valentino ، مصنوع من المخمل الاسود الطويل والفضفاض والمفتوح على الضهر. اما الصدر فيظهر وكأنّه جناحا ملاك ويصلح للمناسبات الاجتماعية للسهرات والاعراس.

فستان من الموسلين الزهري

صور موديلات باقة ورد للعروس

انه فستان من مجموعة المصمم زهير مراد للاعراس وللسهرات الارستقراطية. ما يميزه أنّه طويل وذات أكمام رفيعة وتنورة طويلة، ومصنوع من الموسلين الشفاف المطرز بالورود باللون الزهري مع حزام رفيع على الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية