صور ارواج شانيل العصرية والاكثر استخداماً لشفاه جذابة

صور ارواج شانيل العصرية الجريئة والجذابة

صور ارواج وموديلات

لأن ماكياج السيّدات لا يكتمل الاّ باعتماد الارواج، تعرض لك ياسمينة مجموعة من صور ارواج شانيل العصرية والجذابة وحتّى الغريبة منها. ولك الاختيار. لكن احرصي على اعتماد ماكياج يقاوم الرطوبة في الصيف.

ias

ارواج شانيل الحمراء الجريئة

موديلات صور ارواج

اطلقت شانيل CHANEL على هذا اللون عنوان الجرأة فهو من الالوان الداكنة القادرة على فرض اطلالة قويّة جريئة وجذّابة خصوصاً للسيّدات اللواتي ينعمن بشفاه كبيرة. ويتميّز هذا الروج بقدرته على الصمود طويلاً من دون ان يفقد لونه وقوّته.

ارواج شانيل البنفسجية

صور ارواج بالموديلات

تمكن الروج البنفسجي بالتحديد من اختراق عالم الموضة والماكياج والمرأة بعدما نال اعجاب غالبيّة السيّدات وبات الاكثر استخداماً في هذا العام فهو بمثابة لون سحري قادر على اعطاء اطلالة راقية أنيقة جرئية جذّابة كلاسيكيّة وحتى بسيطة في الوقت نفسه.

ارواج شانيل باللون البني

صور ارواج مميزة

ان اللون البني يعتمد في الارواج من اجل الحصول على اطلالة هادئة بسيطة قادرة على اعطاء شفتاك جمالاً ناعماً اذا كنت من اللواتي يفضّلن عدم المبالغة في ماكياجهنّ.

ارواج شانيل بلون الاحمر الجذاب

بالموديلات صور ارواج

اللون الاحمر يتميّز عن غيره من الالوان لناحية اعتباره لوناً جذّاباً ومثيراً وجريئاً، كيف اذا كان اللون الاحمر هو اختيارك للارواج! فاذا كنت تبحثين عن شفاه جذابة عليك اختيار اللون الاحمر.

ارواج شانيل الزهرية

موديلات وصور ارواج عصرية

يعتبر اللون الزهري صديق كل فتاة منذ اليوم الاول على ولادتها وطيلة مراحل حياتها يبقى ملتصقاً بها وماركة مسجّلة للانوثة، لذلك تعتبر الارواج الزهرية من الالوان التي تلجأ اليها النساء في اطلالاتهنّ.

ارواج شانيل البرتقالية

صور ارواج عصرية

قد يكون اللون البرتقالي غريباً بعض الشيء بنظر بعض السيّدات اللواتي يبتعدن عن هكذا الوان غير اعتيادية لكن شانيل تحرص دائماً على ارضاء كافة الاذواق فاذا كنت تعشقين التغيير والتجديد والخروج عن المألوف اعتمدي اللون البرتقالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية