اليك اجمل نقش حنا اصابع للوك استثنائي وتغيير عصري

اعتمدي اجمل واروع نقش حنا اصابع

حنا اصابع بالموديلات

اذا كنت تبحثين عن اطلالة تخرجين فيها عن المألوف واللوكات التقليدية وتظهري من خلالها بلوك عصري جريء واستثنائي يتلاءم مع المناسبات ولا سيما حفلات الزفاف، ستعرفك ياسمينة على اروع نقش حنا اصابع.

ias

حنا اصابع ابيض

حنا اصابع بالصور

اذا اقترب موعد زفافك ولم تختاري بعد اطلالتك التي ستظهرين بها في يوم عرسك الكبير وتبحثين عن خطوة جديدة وعصرية تختلف عن لوكات العرايس، يمكن اختيار نقش الحناء الابيض للاصابع.

حنا اصابع جريء

بالصور حنا اصابع

اذا كنت من عاشقات التغيير وتجربة الامور الحديثة والعصرية والجديدة وترغبين في تغيير لوكك بآخر جريء ولافت يمكنك تزيين اصابع بهذا النقش من الحناء.

حنا اصابع غير تقليدي

بالموديلات حنا اصابع

يعد هذا الحناء من النقوش العصرية وغير التقليدية فهو يقتصر فقط على الجزء العلوي من الاصابع وليس على كاملها، ما يجعله مميّزاً وحديثاً.

نقش حنا راقي

بالموديلات والصور حنا اصابع

ان نقش الحنا هذا يتميّز برقي ناعم وجذّاب ورسم عصري جميل وفريد من نوعه فهو يرد على الاصبع ويمتدّ نحو اليد ليتصل بها بطريقة ناعمة ولافتة.

حنا اصابع مع الاكسسوار

بالموديلات حنا اصابع والصور

ان هذا النقش من الحنا يعدّ من النقوش الناعمة والجريئة ايضاً فهو يمتدّ ليغطي كل اصابع اليد. ويمكنك ان تزيني يديك بالاكسسوارات الفخمة كأن تضعي خاتماً جميلاً في اصبعك.

حنا اصابع ناعم

بالصور حنا اصابع والموديلات

اذا كنت تودين تجربة نقش الحناء في خطوة هي الاولى بالنسبة اليك ولا ترغبين في المخاطرة من البداية، يمكنك اختيار هذا النقش الناعم جدّاً والبسيط البعيد من النقوش القويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية