ابحثي بين فساتين انستقرام 2018 عن افخم اطلالة واكثرها اناقة

اختاري بين فساتين انستقرام 2018 الاجمل

بالصور فساتين انستقرام 2018

تعرض لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور اجمل موديلات فساتين انستقرام 2018 التي تميزت بتصاميمها الراقية والفخمة والانيقة والوانها التقليدية والعصرية والجريئة، فارتدي الفستان الذي ينال اعجابك.

ias

فستان احمر ناعم

بالصور فساتين انستقرام 2018 وبالموديلات

لطالما تبحث المرأة عن الفستان الناعم والجميل الذي يمكنها ان ترتديه في اكثر من مناسبة والاستفادة منه اكثر وهذا الفستان الاحمر هو من الفساتين الذي يتلاءم مع مختلف المناسبات ويمنحك اناقة راقية.

فستان قصير شيك

فساتين انستقرام 2018 بالموديلات والصور

يتميز هذا الفستان القصير بشياكة من حيث اللون والتصميم كما يمنحك هذا المزيج بين الاطلالة الشابة والكلاس والراقية. ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر القصير معه لتظهر تفاصيله الجميلة عليك.

فستان بأكمام متوسطة

فساتين انستقرام 2018 بالموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان بأكمام متوسطة ولونه الاسود الراقي الذي يمكنك ارتدائه في اكثر من مناسبة وفي الاطلالات اليومية العادية مع كعب عالي وبعض الاكسسوارات الناعمة.

فستان احمر ساحر

فساتين انستقرام 2018 موديلات بالصور

ان هذا الفستان الاحمر الطويل، من شأنه ان يمنحك من خلال هذا التصميم الانيق جدّاً والذي يأتي على مقاس الجسم ويبرز مفاتنه، اطلالة اكثر من رائعة ستخطف الانظار.

فستان فخم جدّاً

موديلات فساتين انستقرام 2018 بالصور

يليق هذا الفستان بكل المناسبات السعيدة وحفلات الزفاف والسهرات فهو رائع جدّاً بلونه العصري المضيء والحيوي والمفعم بالحياة، اضافة الى تصميمه الذي لم يُعتمد فيه الاكمام ما يمنحك اطلالة لا تنسى.

فستان مع فتحة جانبية

صور وبالموديلات فساتين انستقرام 2018

يعد هذا الفستان الاسود الطويل من الفساتين الجريئة جدّاً من خلال هذه الفتحة الجانبية الطويلة، بالاضافة الى اكمامه الشفافة. ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر المموج لاطلالة كاملة متكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية