اروع واجمل فساتين السهرة 2016 لإطلالة ساحرة

اكتشفي اروع واجمل فساتين السهرة

اروع واجمل فساتين السهرة

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأروع وأجمل فساتين السهرة 2016 من أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة في كافة المناسبات.

ias

الفستان مع الحزام الأسود

اروع واجمل فساتين السهرة

اعتمدي من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين ألوان حيوية. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك ويميزك عن الآخرين.

الفستان المزيّن بالرسومات الملوّنة

اروع واجمل فساتين السهرة 2016

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل من مجموعة غوتشي Gucci المزيّن بالرسومات والتفاصيل الصغيرة والكبيرة ما يزيد من جماله. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

الفستان الأحمر الملفت

اروع واجمل فساتين السهرة بالصور

اختاري من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بأسلوبه العصري. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي أو الأسود لإطلالة راقية.

الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة

اروع واجمل فساتين السهرة 2016

إليك من مجموعة Costume National هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المصمم من قماش ملفت. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات.

الفستان الملوّن

اروع واجمل فساتين السهرة

الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ما يمنحك إطلالة عصرية وجذّابة في المناسبات والسهرات.

الفستان الأبيض مع الحزام الزهري

اروع واجمل فساتين السهرة للمناسبات

ننصحك باعتماد من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يدخل على هذا الفستان الحزام الزهري عند حدود الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية