تصفحي بالصور أجمل موديلات ازياء العيد 2015

اختاري بالصور أحلى ازياء العيد 2015

أحلى ازياء العيد 2015

اقترب موعد عيد الفطر وبدأت التحضيرات والاستعدادات له. ولعلّ أكثر ما يقلق المرأة هو إطلالتها المميزة في العيد. فما هي الصيحات الرائجة لمناسبة عيد الفطر؟ وما هي الأزياء التي يمكنك اعتمادها للحفاظ على أناقتك وحشمتك؟ اختارت لك ياسمينة صور احلى ازياء العيد

ias

إعتمدي العباية الملوّنة

ازياء العيد 2015 روعه

استوحي إطلالتك في عيد الفطر من العبايات والجلابيات الملوّنة التي اعتبرت من أحدث صيحات ازياء العيد 2015. وفي الصورة، اخترنا لك عباية مميزة ملوّنة ويزينها مشلح أبيض مطرز على الأكمام.

لا غنى عن العباية الحريرية العربية

صور ازياء العيد 2015

عندما نتكلّم عن ازياء العيد 2015، فإنّه لا يمكننا نسيان العبايات الحريرية ذات الطابع العربي الاصيل. اختاري في عيد الفطر هذه العباية الحريرية بالاسود والذهبي واللماع. ولتبرزي هويتك العربية نسّقيها مع أكسسوارات الرأس التي تضفي على إطلالتك التميّز.

إختاري الفساتين الحريرية

ازياء العيد 2015 راقية

وإذا كنت تريدين الابتعاد عن الجلابيات والعبايات العربية الطابع أو العصرية، فننصحك باعتماد الفساتين الحريرية الطويلة في العيد. فالفساتين الحريرية هي موضة رائجة في ازياء 2015 وتنمحك إطلالة مميزة وتحافظ على حشمتك في الوقت ذاته.

تألقي بالفستان المطبع

اجمل ازياء العيد 2015

الفساتين المطبعة رائجة كثيراً في عالم الموضة. وضمن مجموعة صور ازياء العيد 2015، اخترنا لك هذا الفستان الطويل المطبع بالأزهار الزهرية. ولمزيد من الاحتشام والرقي والاناقة نسّقيه مع السترة الزهرية اللون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية