استوحي إطلالتك الراقية لهذا الموسم من أحدث ازياء اليسا

تصفحي بالصور، ازياء اليسا الفخمه

صور ازياء اليسا الفخمه

اشتهرت المغنية اللبنانية اليسا بصوتها الجميل وإطلالاتها الراقية سواء التلفيزيونية أو على المسرح. وفي الحقيقة تعلم اليسا اختيار الازياء التي تليق بها وتتبع آخر الصيحات العالمية. وقد اخترنا لك، مجموعة من أحلى ازياء اليسا. شاهدي الصور، واستوحي منها إطل

ias

الفستان الاحمر الطويل

أجمل ازياء اليسا الراقية

في إحدى إطلالاتها الملفتة، ارتدت اليسا هذا الفستان الاحمر الطويل بالاكمام الدانتيل الرائجة كثيراً هذا الموسم. ويمكنك في سهراتك الراقية، اختيار من ضمن موديلات ازياء اليسا هذا الفستان الناعم.

الفستان الاخضر الفخم

صور ازياء اليسا الجديده

إذا كنت تبحثين ضمن صور ازياء اليسا الجديده، عن فستان فخم يليق بالمناسبات الضخمة ويبرز انوثتك، يمكنك اختيار هذا الفستان الحريري الاخضر. وإن أكثر ما يميّزه هو الاحجار اللامعة المطرّزة في جزئه العلوي الذي يشبه الكروب-توب.

الفستان الابيض بالكتف الواحد

موديلات ازياء اليسا 2015

في إحدى إطلالاتها المميزة في برنامج x factor ارتدت اليسا هذا الفستان الابيض القصير بالكتف الواحد. ويمكنك أن تستوحي إطلالتك من موديلات ازياء اليسا الفخمه، خصوصاً أنّ هذا الفستان أنيق ببساطته ونعومته.

الفستان الرمادي والاسود الانيق

أحلى موديلات ازياء اليسا

ليس سرّاً أنّ مصمم الازياء الاقرب إلى اليسا والتي ترتدي دائماً من أجمل تصاميمه هو المصمم العالمي ايلي صعب. ويمكنك اختيار من ازياء اليسا الراقية، هذا الفستان الاسود والرمادي الفخم بالحزام الذي يزيّن الخصر وطوله الذي يصل إلى حدّ الركبة.

الفستان الكحلي للسهره

مجموعة ازياء اليسا للسهرات

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة ازياء اليسا للسهرات، عن فستان ناعم وشيك يليق بمناسباتك الفخمة وإطلالاتك الراقية، يمكنك اختيار هذا الفستان القصير باللون الكحلي. وإن ما يميزه هو المشلح الموسلين الذي تزينه الاحجار اللامعة والمضيئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية