تابعي صور ازياء ايلي صعب 2015

سروال من تصميم ايلي صعب

صور تصاميم ازياء ايلي صعب 2015

إن كنت تفضّلين الإطلالات السّاحرة والكاجوال ننصحك باعتماد هذا الستايل من تصميم ايلي صعب. صُمم السروال من القماش الفخم الشّفاف مع البلوز الواسعة المصنوعة من مزيج قماشين لتأتي رقبة العنق وتمنح الإطلالة لوكاً رائعاً.

ias

فستان كاجوال من تصميم ايلي صعب

اجمل صور ازياء ايلي صعب 2015

هل تحبّين الإطلالات الكاجوال والعصريّة؟ اختاري هذا الفستان من تصميم ايلي صعب وكوني أنيقة وملفتة. اللافت في هذا التصميم استعمال القماش الملوّن الرّائع لفصل الصيف بقصّته القصيرة من الأمام والطويل من الخلف ما يمنحك جاذبيّة لا تقاوم.

أفرول أزرق بقماش مطرّز

اجمل تصاميم ازياء ايلي صعب 2015

صمم هذا الأفرول القصير من القماش المطرّز بقصّة الـV التي تنتهي بحزام رفيع يبرز جمال الخصر بأناقة. استوحي من هذا التّصميم لوكك لسهراتك الفخمة وحافظي على ستايلك الكاجوال والعصري لإطلالة ساحرة تخطف الأنفاس.

فستان قصير من تصميم ايلي صعب

صور ازياء ايلي صعب 2015

كوني جريئة ومميّزة واختاري هذا الفستان الأسود من تصميم ايلي صعب. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل الفخم الذي يضيق عند الخصر لينتهي بقبة عنق عالية تبرز جمال الأكتاف. اختاري هذا الفستان العصري وانطلقي الى إي مكان بثقة.

فستان عصري وأنيق

تصاميم ازياء ايلي صعب 2015

إن كنت تبحثين عن فستان مميّز لإطلالة ساحرة اختاري هذا الفستان من تصميم ايلي صعب. صمم هذا الفستان بقصّة مميزة طويلة من الأمام وقصيرة من الخلف مع الأكمام الطّويلة التي تجمع بين الستايل العصري والكلاسيكي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية