أجدد ازياء ايلي صعب ٢٠١٧...بين الأناقة والجمال

اكتشفي أجمل ازياء ايلي صعب 2017

ازياء ايلي صعب ٢٠١٧

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل أنواع أزياء رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب. تصفحي الصور التالية واختاري الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في كافة المناسبات.

ias

الفستان الملوّن مع الحزام

ازياء ايلي صعب ٢٠١٧ بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الفخم الذي يجمع بين ألوان حيوية. يتميز هذا الفستان الطويل بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تزيّنه بالكامل وبالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان المزيّن بالأزهار

اجمل ازياء ايلي صعب ٢٠١٧

اختاري هذا الفستان الطويل المزيّن بالأزهار الملوّنة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة أي يتّسع تدريجياً عند الخصر كما يتميز بالحزام الأسود عند الخصر. يضفي هذا الفستان رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الأسود.

التيور الأزرق الفخم

ازياء ايلي صعب ٢٠١٧

ننصحك باعتماد في المناسبات هذا التيور الذي يتألف من تنورة باللون الأزرق الفاتح المصممة من قماش شفاف والتي تتميز بتطريزها الملفت مع البلووة بالنقشة ذاتها. تجمع هذه الأزياء بين الأنوثة والجمال وتضمن لك إطلالة عصرية وأنيقة.

الفستان القصير بالأكمام الشفافة

اجمل ازياء ايلي صعب ٢٠١٧ للسهرة

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان باللونين الأحمر والفوشيا الذي يتميز بأكمامه الشفافة باللون الأسود. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ما يمنحك إطلالة جميلة.

البلوزة الفخمة

ازياء ايلي صعب للسهرة

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذه البلوزة الفخمة التي تتميز بأسلوبها العصري وبقماشها الملفت. تعتبر هذه البلوزة فريدة من نوعها وتمنحك إطلالة مميزة.

التنورة باللونين الأحمر والأسود

صور ازياء ايلي صعب ٢٠١٧

اختاري هذه التنورة الطويلة باللونين الأحمر والأسود المصممة من قماش فخم ما يزيد من جمالها. تتميز هذه التنورة بنقشتها الملفتة ويمكنك اعتماد معها بلوزة كلاسيكية باللون الأسود والكعب العالي باللون الأسود أيضاً لإطلالة خلابة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية