استوحي إطلالتك من أجدد ازياء راقية 2016

اكتشفي ازياء راقية 2016

ازياء راقية 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل أزياء راقية رائجة في صيف 2016 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في كافة المناسبات.

ias

الفستان باللونين الأسود والأبيض

اجمل ازياء راقية 2016

اختاري من مجموعة Taller Marmo هذا الفستان الطويل باللونين الأسود والأبيض المثالي للمناسبات. نسّقي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض وانبضي جمالاً أينما ذهبت.

الفستان الملفت باللون الأسود

صور ازياء راقية للسهرة

إليك من مجموعة Guy Laroche هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة وبأسلوبه العصري. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الفخم باللون الرمادي

احلى ازياء راقية 2016

اختاري من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون الرمادي المصمم من قماش فخم. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة بغاية الأناقة في السهرات والمناسبات

السروال مع البلوزة الطويلة

صور ازياء راقية 2016

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه البلوزة الطويلة بتدرجات اللون الأزرق من مجموعة Phillip Lim التي تتميز برسومات الأزهار الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذه البلوزة الليغينغ باللون الكحلي أو سروال بالقصة الضيقة.

التنورة الطويلة الفخمة

اجدد ازياء راقية 2016

اخترنا لك هذه التنورة الطويلة باللون الأحمر الفاتح من مجموعة Alexis Mabille المصممة من قماش الساتان اللّماع ما يزيد من أناقتها. تعتبر هذه التنورة من آخر صيحات الموضة ما يضمن لك إطلالة عصرية.

الأزياء الكلاسيكية

اجمل ازياء راقية 2016

ننصحك باعتماد في إحدى المناسبات هذا السروال الأسود الكلاسيكي من مجموعة David Koma مع هذه البلوزة البيضاء بالأكمام الطويلة التي تتميز بأسلوبها الناعم. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية