اخترنا لك ازياء سهرات جديده لشتاء 2017

اكتشفي ازياء سهرات جديده 2017

ازياء سهرات جديده 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأنواع أزياء سهرات جديدة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

الفستان الأسود الجذّاب

ازياء سهرات جديده لشتاء 2017

إن كنت تحبين الفساتين الطويلة، اعتمدي من مجموعة Tom Ford هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش المخمل الفخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة ساحرة في المناسبات والسهرات.

التنورة القصيرة مع البلوزة

ازياء سهرات جديده بالصور

للحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري من مجموعة Guy Laroche هذه البلوزة البيضاء بالأكمام الطويلة التي تتميز بقصتها الملفتة وهذه التنورة القصيرة باللون الأسود. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود أيضاً.

التنورة الميدي باللون الأسود

احلى ازياء سهرات جديده

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إحدى المناسبات هذه التنورة الميدي باللون الأسود من مجموعة ديور Dior مع البلوزة المزيّنة بالرسومات والتفاصيل الملفتة. اعتمدي مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الملوّن

صور ازياء سهرات جديده للشتاء

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات، ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل من مجموعة غوتشي Gucci الذي يتميز بقصة الكتف الواحد وبألوانه الحيوية. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

البلوزة الفخمة باللون الفضي

ازياء سهرات جديده بالصور

ننصحك باعتماد في إحدى السهرات هذه البلوزة باللون الفضي المصممة من قماش الساتان اللّماع ما يزيد من أناقتها. يمكنك تنسيق هذه البلوزة من مجموعة Peter Pilotto مع تنورة طويلة باللون الأسود أو البني لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة.

الأزياء باللون البني

ازياء سهرات جديده بالصور 2017

تميّزي بأسلوبك هذا الشتاء واعتمدي من مجموعة هرمس Hermes هذه التنورة الطويلة باللون البني الفاتح التي تجمع بين الأناقة والجمال. يمكنك تنسيق مع هذه التنورة البلوزة الملفتة التي تتميز بأسلوبها العصري ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية