ازياء فساتين 2017...بين الأناقة والجمال

اكتشفي اجمل ازياء فساتين 2017

ازياء فساتين 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين 2017 قصيرة وطويلة من أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة أنيقة وعصرية في كافة المناسبات.

ias

الفستان العودي

ازياء فساتين 2017 للسهرات

للحصول على إطلالة خلابة في السهرات، اعتمدي من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان باللون العودي الدافئ الذي يعتبر رائجاً في شتاء 2017. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود أيضاً.

الفستان المزيّن بالرسومات

ازياء فساتين 2017 للسهره

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Tommy Hilfiger هذا الفستان باللون الأبيض المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميّز هذا الفستان بقماش الساتان الفخم ما يمنحكك إطلالة راقية.

اكتشفي اجمل ازياء فساتين 201

ازياء فساتين 2017 بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الأسود من مجموعة Saint Laurent المصمم من قماش لمّاع ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بالحزام العريض عند حدود الخصر وبقصته الملفتة في الجزء الأعلى.

الفستان الأخضر الكلاسيكي

اجدد ازياء فساتين 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري من مجموعة غوتشي Gucci هذا الفستان الأخضر الجذاب الذي يتميز بقصته الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود.

الفستان الطويل باللون البيج

اجمل ازياء فساتين 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون البيج من مجموعة Carolina Herrera الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان برسومات الأزهار التي تطاله بالكامل ما يمنحك إطلالة رائعة.

الفستان الأسود الجذّاب

صور ازياء فساتين 2017 للسهرة

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان باللون الأسود من مجموعة Oscar De La Renta الذي يتميز بأسلوبها العصري. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية