تعرفي على ازياء فساتين انستقرام 2015

الفستان بنقشة النمر

ازياء فساتين انستقرام للسهرات

إن كنت تحبين الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد هذا الفستان بنقشة النمر الذي يتميز بأسلوبه الكلاسيكي الناعم. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والكاجوال للحصول على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها.

ias

الفستان الطويل باللونين الأخضر والأبيض

اجمل صور ازياء فساتين انستقرام

إن كنت تبحثين عن فستان أنيق لإحدى المناسبات، اختاري هذا الفستان الطويل الذي يتميز بلونه الأخضر الدافئ. يدخل اللون الأبيض على هذا الفستان ما يزيده جمالآ ويتميز أيضاً بالحزام الملفت عند الخصر. يمكنك إن أردت تنسيق معه حقيبة يد باللون الأبيض.

الفستان الأخضر بالأكتاف العارية

اجمل ازياء فساتين انستقرام بالصور

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، ننصحك باعتماد هذا الفستان الأخضر بالأكتاف العارية الذي يتميز بنقشته الناعمة وأسلوبه العصري. يجمع هذا الفستان بين الجمال والأنوثة ما يضمن لك إطلالة راقية في المناسبات.

الفستان الأخضر الفخم

اجمل ازياء فساتين انستقرام للمناسبات

لإطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة في السهرات، اعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الأخضر الفاتح الذي يتميز بتطريزه الناعم وقصته الضيقة عند الخصر. يضفي هذا الفستان رونقاً جميلاً على إطلالتك ويمكنك تنسيق معه الكعب العالي باللون البيج.

الفستان الأحمر بالأكتاف العارية

اجمل ازياء فساتين انستقرام

واكبي صيحات الفساتين لعام 2015 على انستقرام واختاري هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك. يمنحك هذا الفستان إطلالة أنيقة وراقية ويمكنك اعتماده في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية