تابعي صور ازياء مايا دياب 2015

مايا دياب في إطلالة جذّابة

أجمل ازياء مايا دياب 2015 بالصور

لإطلالة أنيقة، إختاري هذا اللوك وتمتّعي بإطلالة ملكيّة أنيقة. اختارت مايا دياب في إحدى إطلالاتها التّنورة المتوسّطة الطّول مع القميص الأسود واختارت حقيبة عصريّة من شانيل ما منحها إطلالة جريئة. اعتمدي هذا اللوك وكوني متألّقة ومميّزة.

ias

مايا دياب بإطلالة ساحرة

موديلات ازياء مايا دياب 2015 بالصور

لإطلالة ساحرة لا ينتهي صداها، اعتمدي هذا اللوك وتألّقي بثقة. اختارت مايا دياب هذا الستايل فقد لبست التنورة الطّويلة مع الفتحة الجانبية والكروب توب واعتمدت حذاءً عالي الساق مصمم بطريقة عصريّة.

مايا دياب بفستان أنيق

ازياء مايا دياب 2015 بالصور

هل تحبّين الإطلالات الأنيقة والعصريّة؟ استوحي من هذه الصورة إطلالتك واختاري هذا الفستان. يتميّز هذا التصميم بالكروب توب والتنورة الضّيقة بقماشها الكارو التي تمنحك لوكاً أنيقا وساحراً ويجعلك محط أنظار كل من حولك.

مايا دياب في لوك عصري

موديلات ازياء مايا دياب 2015

اعتمدت مايا دياب في هذه اللإطلالة لوكاً عصريّاً مزجت من خلاله بين العصريّة والأناقة. فقد اردت فستان كاجوال مع حذاءً عالي السّاق مصمم بطريقة مميّزة. استوحي من هذه الصورة إطلالتك وكوني عصريّة واحصلي على لوك أزياء النجمات بإتقان.

فستان قصير بأكمام طويلة

صور ازياء مايا دياب 2015

إن كنت تبحثين عن فستان قصير تسحرين به كل من حولك، استوحي من هذه الإطلالة لوكك في سهراتك وتألّقي بستايل أنيق وساحر. يتميّز هذا الفستان بأكمامه الطّويلة المطرّزة بأحجار كبيرة كالمرايا. اختاري هذا الفستان وتنعّمي بإطلالة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية