تصفحي أجمل أزياء نجوى كرم في صيف 2015

الفستان الزهري

صور ازياء نجوى كرم 2015

تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم في حفلاتها هذا الصيف بالعديد من الفساتين والتي اختارت معظمها من مجموعة نيكولا جبران ومنها هذا الفستان الذي أظهرها كالأميرات باللون الزهري الفاتح والمتميز بقصة غريبة عند الصدر.

ias

فستان بالأسود والأبيض

صور ازياء نجوى كرم 2015

وفي أحدث حفلاتها ارتدت نجوى هذا الفستان الأسود الانيق والمميز عند أحد جانبيه حيث أضيفت إليه الورود البيضاء وبأحد كميه ذات الشكل الأنيق والغريب.

الفستان البرتقالي

صور ازياء نجوى كرم 2015

وباللون البرتقالي الأنيق اختارت نجوى في إحدى اطلالتها هذا الفستان الذي أظهر جمال طلتها وجسمها وأعطاها إطلالة متميزة خصوصاً مع الذيل الطويل. واختارت نجوى مع هذا الفستان الأكسسوار الذهبي.

فستان من كليبها الأخير

صور ازياء نجوى كرم 2015

وفي كليبها الأخير اختارت نجوى العديد من الفساتين الجميلة ومنها هذا الفستان الأبيض القصير والمرقط بالأسود بالإضافة إلى الحزام الأسود الذي أعطى جمالاً للفستان.

فستان ساتين

صور ازياء نجوى كرم 2015

ومن قماش الساتين اختارت نجوى فستاناً باللون الزهري الغامق والذي أضيف إليه اللون الأصفر وعلى الرغم من أنّ اللونين قويان إلا أنّهما ظهرا بطريقة متناسقة في هذا الفستان.

الفستان الذهبي

صور ازياء نجوى كرم 2015

ولإطلالة ذهبية اختارت نجوى فستاناً ذهبياً متقن مع الورود التي طبعت عليه مسنوحاة من ألوان الربيع والمتميز بقدرته على رسم الخصر واعطائه شكلاً جميلاً.

الفستان الأبيض

صور ازياء نجوى كرم 2015

ولإطلالة مشعة اختارت نجوى الفستان الأبيض الطويل وما يميزه كثرة التفاصيل فيه المتناسة ويظهر وكأنه مؤلف من فستانين جمعا مع بعضهما البعض بطريقة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية