اخترنا لك مجموعة اساور ديور 2015 راقية وفاخرة

سوار ديور بالفضي والأزرق

اساور ديور 2015 روعه

في مجموعته الجديدة من الاساور، قدّم دار ديور Dior هذا السوار الراقي المصنوع من المعدن الفضي والكحلي. وتتداخل في مجموعة اساور ديور المعادن بطريقة راقية لتزيّن معصمك بمزيج ذكي من العصرية والكلاسيكية. نسّقي هذا السوار المميز مع ملابس باللون الازرق الداكن.

ias

سوار miseendior الراقي

اساور ديور فخمة وراقية

إذا كنت تبحثين عن أكسسوار راقي يزيّن معصمك في سهراتك المتألقة وفي العيد، اخترنا لك من مجموعة اساور ديور 2015 هذا السوار المميز المصنوع من ثلاث خطوط ناعمة من المعدن الذهبي التي تزيّنها حبّات اللولو الصغيرة. نسّقيه مع الفساتين الأنيقة لإطلالة مفعمة شياكة.

سوار بحبات اللولو الزهرية

صور اساور ديور فخمة

تخصّ مجموعة اساور ديور 2015 المراة الناعمة بمجموعة فريدة وخاصّة من الاساور. وفي الصورة إليك سوار Ultradior المزيّن بحبتين من اللولو باللون الزهري الأنيق الذي يبرز انوثة المرأة ويزين معصمها في سهراتها. وإن حبات اللولو تلف اليد من الجهتين ببساطة ونعومة.

سوار ديور الحريري

صور اساور ديور حريرية

خصّ ديور المراة الكلاسيكية والراقية التي تبحث عن أكسسوارات مميزة تزيّن معصمها هذا الموسم، بمجموعة فريدة من الاساور تناسب مختلف الأذواق. فمن بين موديلات اساور ديور 2015، اختارت لك ياسمينة هذا السوار الحريري باللون الاسود والزهري والمثالي لإطلالتك الكلاس

سوار Ultradior بحبّة اللولو

صور اساور ديور 2015

إنّ حبّات اللولو رائجة كثيراً في عالم المجوهرات والأكسسوارات إذ تضفي الرقي . وقد استخدم ديور حبّة اللولو في مجموعة اساور ديور 2015، تحديداً في سوار أطلق عليه اسم Ultradior. وإنّ هذا السوار الذي ترينه في الصورة مصنوع من المعدن الذهبي الناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية