اختاري بين اجمل هدايا عيد الاضحى الهدية الامثل

تصفحي صور هدايا العيد الاضحى

هدايا العيد الاضحى بالصور والموديلات

مع اقتراب عيد الاضحى المبارك، يبدأ التفكير في الهدايا التي يمكن تبادلها، بين الاصدقاء والعائلات وحتى الزملاء، ولمساعدتك في اختيار الهدية الانسب ستقدم لك ياسمينة افكاراً واقتراحات مميزة يمكنك الاخذ بها.

ias

ساعة يد ناعمة

صور هدايا العيد الاضحى وموديلات

هذه الساعة من لاكوست Lacoste تعتبر من السّاعات الناعمة والراقية والشيك والتي تتناسب مع المناسبات والاعياد ويمكنك اختيارها كهديّة مميزة وثمينة.

بقلاوة شهية

هدايا العيد الاضحى بالصور

تعتبر البقلاوة من اشهر الحلويات الشرقيّة التي يجمع الناس بغالبيتهم على محبّتها وعشقهم لها، فهي لذيذة جدّاً ومن الصعب مقاومتها فهي تقدم للتحلية بعد الانتهاء من عشاء العيد الشهي.

باقة من الورود

هدايا العيد الاضحى موديلات

لطالما اعتبر الورد من الهدايا المميزة والتي تأتي الى جانب كل هدية اخرى كمتمّمة لها، فهي علامة للحب والاحترام والمحبة والتقدير والشكر وتليق بكافة المناسبات.

مجوهرات ثمينة

هدايا العيد الاضحى بالموديلات والصور

ان هذه الاساور من سواروفسكي swarovski، تعد من الهدايا الاكثر فخامة وروعة التي يمكن منحها في كافة المناسبات المهمّة وكذلك في عيد الاضحى المبارك.

العطور والبخور

هدايا العيد الاضحى صور

ان العطور والبخور هي من الهدايا التي تعني الكثير خصوصاً في الاعياد المباركة والتي تكون موجودة في كلّ منزل عربي نظراً للروائح العطرة التي تملأ المكان فاختاري باقة من اجمل اصناف العطور والبخور.

الفاكهة المجففة

بالموديلات والصور هدايا العيد الاضحى

تعتبر هذه الهدية من هدايا عيد الاضحى المميزة والتي تعتبر اساسية نظراً لطعمها اللذيذ الذي يعشقه غالبية الناس ولفوائدها الصحية والتي تعتبر مناسبة بعد الانتهاء من العشاء الشهي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية