إليك أجمل موديلات اكمام كلوش 2017

اكتشفي أجمل موديلات اكمام كلوش 2017

اكمام كلوش بالصور 2017

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع أزياء تتميز بأكمامها الكلوش أي المنفوشة التي تعتبر رائجة في ربيع 2017. تصفحي الصور التالية واختاري الأزياء الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها أينما ذهبت.

ias

الفستان الفوشيا الفخم

احلى اكمام كلوش 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة وبقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك خاصة مع الكعب العالي باللون الأسود.

البلوزة بالأكمام المنفوشة

اكمام كلوش للسهرة 2017

ننصحك باعتماد في السهرات والمناسبات هذه البلوزة باللون الرمادي الفاتح التي تتميز بقصة أكمامها المنفوشة ما يزيد من أناقتها. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع تنورة باللون الأسود أو جينز للحصول على إطلالة خلابة.

الفستان الأبيض بالأكمام الشفافة

اكمام كلوش 2017 بالصور

اختاري هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقماشه الفخم وبقصة أكمامه الواسعة والشفافة المزيّنة بالرسومات الملفتة. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض باللون البيج ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الأصفر بقصة سندريلا

اكمام كلوش للسهرة 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ملكية، اختاري هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر. يتميز هذا الفستان بأكمامه المنفوشة وبتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يضمن لك إطلالة تخطف الأنفاس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية