القي نظرة على صور الفساتين للسهرة 2017

صور الفساتين الطويلة للسهرة 2017

صور الفساتين 2017 للسهره

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين طويلة للسهرة من ماركات عالمية. تعتبر هذه الفساتين رائجة في شتاء 2017 لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان البني الفخم

صور الفساتين الطويلة للسهرة

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون البني المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان القصير الملفت

صور الفساتين للسهرة 2017

اخترنا لك اليوم هذا الفستان القصير من مجموعة Alexis Mabille الذي يتميز بقصته الملفتة في الجزء الأعلى. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان المزيّن بالرسومات

اجمل صور الفساتين 2017

اختاري من مجوعة Roberto Cavalli هذا الفستان الطويل المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة أنيقة.

الفستان الأحمر الفخم

صور الفساتين الطويلة للسهرات

اعتمدي من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الدافئ الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر. يتميز هذا الفستان بطبقات القماش المتعددة ما يمنحك إطلالة خلابة في السهرات.

الفستان الملوّن بالأكمام الشفافة

صور الفساتين 2017 ماركة

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل من مجموعة إيلي صعب المصمم من قماش شفاف ما يزيد من جماله. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ما يمنحك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

الفستان الفخم بالألوان الدافئة

صور الفساتين 2017 للسهرات

إليك من مجموعة نعيم خان هذا الفستان الطويل والفخم الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بألوانه الدافئة المثالية لفصل الشتاء وبقصته الملفتة ما يمنحك إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية