صور الفنانات على ألبوماتهنّ القديمة والجديدة...تغييرات لا تصدّق

نوال الزغبي وألبوم " مش مسامحة"

في ذلك الوقت، كنّ أيضاً مصدرات صيحات ماكياج وشعر، واعتبرن من النجمات اللواتي يواكبن الأحدث والأجمل، ولكن بعد المقارنة مع صور اليوم يظهر أنّ الفروقات شاسعة جداً، فبين إطلالاتهنّ على صور ألبوماتهنّ في ثمانينيات القرن الماضي، وإطلالاتهنّ في أحدث ألبوماتهنّ تكادين تظنين أنّ الصور لا يعودان للشخص نفسه. التجدّد وعمليات التجميل والتغيير الجذري في الشكل هي أبرز الأسباب التي جعلتنا نشعر بالدهشة عند مشاهدة هذه الصور.

ias

تظهر نوال الزغبي على ألبوم "عايزة الرد" مواكبة لصيحات ماكياج عدة مثل الآيلاينر الممدود والأحمر القوي والبلاش الزهري، أما الشعر فتركته مفروداً، الإطلالة العصرية آنذاك لا تشبه مطلقاً إطلالتها على ألبوم "مش مسامحة"، فآثار مبضع التجميل واضحة على وجه نوال، والماكياج أكثر نعومة، والشعر المجعّد مرفوعاً. لا بدّ من الاعتراف أنّ نوال الزغبي هي الأنجح في اعتماد الصيحات منذ اللحظة الأولى من دخولها عالم الفن والأضواء. (نوال الزغبي تؤكّد أنها النجمة الفاشينيستا الأبرز على مرّ السنوات!).

نوال الزغبي بين الألبوم الأوّل والأحدث

قاسم مشترك أساسي في صور نجوى كرم بين ألومها الثمانيني وألبومها الأخير وهو شعرها الداكن، فهي وعلى رغم أنها بدلّت في صبغات شعرها بين الأسود والأحمر، إلاّ أنها لم تطرق يوماً باب الأشقر. ونجوى التي لا تزال تتمتّع بملامح عربية قوية وحادة، تغيّر الكثير في صورها بفعل التجميل والبوتوكس.

نجوى كرم بين الألبوم الأوّل والأحدث

لعلّ أصالةهي من أكثر النجمات اللواتي تغيّرن بعد التجميل، وربما إلى الأفضل، فالعمليات التي خضعت لها الفنانة السورية ساهمت في تحسين شكلها الخارجي بصورة جذرية، من دون إغفال أهمية الحمية الغذائية التي خضعت لها، والتي جعلتها أنحف بكثير من صورها في البدايات.

أصالة بين صور الأمس واليوم

بين أول ألبوم لها الذي حمل عنوان "محتاجلك" وبين ألبوم العام الحالي، هناك فنانة أخرى على الغلاف، فهي اليوم أجمل وأكثر نضجاً وثقة وأناقة، وهذا التطور يعد الأفضل والأكثر تميزاً، ولكن الحق يقال إنّ نانسي عجرملا تزال تحافظ على بصمتها الطفولية على رغم مرور السنوات.

صور نانسي عجرم على الأبومات الغنائية

إقرئي المزيد: نعومة إطلالات شعر وماكياج نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية