اليك اجمل واحدث الوان صبغات شعر للبشرة السمراء

اختاري بين اجمل الوان صبغات شعر للبشرة السمراء

موديلات الوان صبغات شعر للبشرة السمراء

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور، اجمل واحدث الوان صبغات شعر للبشرة السمراء التي من شأنها ان تمنحك اطلالة تليق بلون بشرتك وذوقك وشخصيتك فاختاري الصبغة التي تريدين ان تتألقي بها.

ias

الشعر الاشقر مع الهايلايت

الوان صبغات شعر للبشرة السمراء بالموديلات

يعتبر هذا اللون من صبغات الشعر الصيفية خصوصاً عندما تتحول بشرتك الى اخرى سمراء ما من شأنه ان يمنحك اطلالة مثيرة جذّابة تلفت الانظار.

الشعر المائل الى الابيض

الوان صبغات شعر للبشرة السمراء بالصور والموديلات

تمكن اللون الابيض من اكتساح عالم الصبغات هذه السنة وفي العامين الاخيرين حيث بات من الالوان المطلوبة رغم جرأته وغرابته، فاذا كنت تتمتعين بجرأة تجربة الالوان الجديدة والفريدة من نوعها اعتمدي الابيض.

الشعر الاسود الداكن

الوان صبغات شعر للبشرة السمراء موديلات

لطالما اعتبر اللون الاسود لصاحبات الشخصية القوية والجريئة فهو من الالوان الداكنة التي تعطي اطلالة قوية كلها ثقة بجمالها وشعرها كما انها تليق بصاحبات البشرة السمراء.

الشعر الاشقر الطويل

بالموديلات الوان صبغات شعر للبشرة السمراء

يعتبر اللون الاشقر المستخدم في صبغات الشعر صديق غالبية السيدات خصوصاً صاحبات البشرة السمراء فهو يمنحهنّ جمالاً اضافياً ساحراً وفيه الكثير من الجاذبيّة.

الشعر الاحمر النحاسي

بالصور والموديلات الوان صبغات شعر للبشرة السمراء

يليق هذا اللون بكثرة بصاحبات البشرة السمراء كما انه يعتبر من الالوان الرائجة هذه السنة كما كلّ عام بعدما بات من الصبغات الاكثر طلباً في الفترة الاخيرة. فجربي هذا اللون واستمتعي باطلالتك الجديدة.

الشعر المموج بالالوان

الوان صبغات شعر للبشرة السمراء بالصور

يتميز هذا الشعر بالطريقة التي تذوب فيها الالوان وتتماشى مع بعضها بأسلوب رائع تتمايل فيه خصلات الشعر البنية والذهبية بين الداكن والفاتح. وينصح هنا باعتماد تسريحة الشعر المموج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية