اكتشفي انستقرام تساريح شعر جديدة

اكتشفي تسريحات شعر جديدة من إنستقرام

انستقرام تساريح شعر بالصور

تعرض عليك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد تسريحات الشعر من الإنستقرام كي تحصلي على إطلالة خلّابة أينما ذهبت. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك.

ias

تسريحة الكعكة المرتخية

صور انستقرام تساريح شعر

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع رفعة الشعر المرتخية. تبرز هذه التسريحة جمال الوجه وتعتبر سهلة التطبيق. كذلك، يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ناعم لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

احلى انستقرام تساريح شعر 2015

لإطلالة ساحرة في السهرات، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بالبف وبأكسسوار الشعر الأبيض ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

انستقرام تساريح شعر 2015

واكبي صيحات التسريحات على إنستقرام واختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة العريضة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

انستقرام تساريح شعر بالصور 2015

تألقي في المناسبات والسهرات بتسريحة النصف رفعة الملفتة التي تبرز ملامح وجهك. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة مرفوعة للمناسبات

انستقرام تساريح شعر مميزة

تألقي في المناسبات والسهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بالبف الذي يزيد الحجم إلى الشعر وبالضفيرة العريضة التي تأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة.

انستقرام تساريح شعر جديده

تسريحة الضفيرة مع الأكسسوار

إن كنت تحبين التسريحات الملفتة، اختاري تسريحة الضفيرة العصرية مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام وزيّني شعرك بأكسسوارات ملوّنة على شكل وردة للحصول على إطلالة مميزة في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية