إخترنا لك من انستقرام صبغات شعر بألوان مميزة

شاهدي أحلى صور انستقرام صبغات شعر

صور انستقرام صبغات شعر

عندما يتعلّق الأمر بالصيحات الجمالية وعالم الموضة والازياء، فإن المرأة تستوحي إطلالتها من موقع انستقرام حيث تتشارك النساء أحدث الابداعات. فما هي أجدد صور انستقرام صبغات شعر؟ تابعي ياسمينة، وشاهدي أحلى ألوان انستقرام صبغات شعر.

ias

اللون الارجواني المتدرّج إلى الرمادي

أجدد صور انستقرام صبغات شعر

ألوان الشعر هذا الموسم غريبة وفيها الكثير من الجرأة والتميّز وهي تناسب المرأة التي تبحث عن التميّز في إطلالتها. وضمن أجدد صور انستقرام صبغات شعر، إخترنا لك هذه الصبغة التي يتدرّج فيها الشعر من اللون الأرجواني وصولاً إلى الرمادي الفاتح.

الزهري الرمادي

أحلى صور انستقرام صبغات شعر

ضمن أحلى صور انستقرام صبغات شعر وأكثرها غرابة، إخترنا لك هذه الصبغة باللون الرمادي والذي يتداخله اللون الزهري ليترك إنطباعاً أنثوياً مميزاً. وإن هذا اللون يشبه إلى حدّ بعيد ألوان شعر دمية باربي.

العسلي-الاشقر

ألوان انستقرام صبغات شعر 2016

ضمن ألوان انستقرام صبغات شعر 2016، إخترنا لك هذا اللون العسلي والخصل الشقراء الذي يعتبر من الألوان الكلاسيكية التي تضيء وجهك وتمنحك إطلالة شيك. وإن هذا اللون لا تبطل موضته أبداً بل يبقى رائجاً في كلّ المواسم والفصول.

الاحمر مع الاشقر

أجدد ألوان انستقرام صبغات شعر

ضمن أجدد ألوان انستقرام صبغات شعر، إخترنا لك هذه الصبغة باللون الاحمر الذي تتداخله الخصل باللون الاشقر فتبدو زهرية وتضيء شعرك وإطلالتك. إعتمدي هذه الصبغة في الشتاء وتميّزي بلونها الدافئ.

اللون البرتقالي الانيق

صور انستقرام صبغات شعر 2016

في موسم الشتاء تبرز ألوان الصبغات الدافئة التي تتناغم مع روح الشتاء. وضمن انستقرام صبغات شعر 2016 المميزة، إخترنا لك هذه الصبغة باللون البرتقالي التي تتداخلها بعض الخصل باللون الكراميل لتضفي على إطلالتك الأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية