إخترنا لك بالصور من انستقرام فساتين سهرة 2015 رائعة

تصفحي صور انستقرام فساتين سهرة الجديدة

انستقرام فساتين سهرة الجديدة

تجدين على موقع انستقرام كلّ ما يخطر في بالك من موديلات فساتين وأحذية وحقائب وأكسسوار. فقد بات هذا الموقع ملجأ المرأة حيث تتشارك الصور مع غيرها من النساء. فما هي أحلى فساتين على الانستقرام. تابعي ياسمينة واكتشفي صور انستقرام فساتين سهرة 2015

ias

فستان زهري شيك

صور انستقرام فساتين سهرة

شارك مصمم الأزياء اللبناني زياد نكد على موقع انستقرام فساتين سهرة رائعة ووميزة تناسب المرأة الشيك والكلاس. وضمن الصور تجدين هذا الفستان الزهري المميز بقصة حورية البحر وبتقنية التطريز اللماعة التي تجعله يتلألأ كالالماس.

فستان بالظهر المكشوف

انستقرام فساتين سهرة 2015

كما ذكرنا سابقاً، تجدين على موقع انستقرام كل ما تحتاجين إليه وكل ما يناسب ذوقك ومناسباتك. وضمن صور انستقرام فساتين سهرة جديدة، تجدين هذا الفستان الأنثوي الرائع ذو الظهر المكشوف. وإن هذا الفستان يناسب السيدة العصرية في مناسباتها الفخمة.

فستان أبيض وذهبي شرقي

انستقرام فساتين سهرة  شيك

إذا كنت تبحثين ضمن انستقرام عن موديلات فساتين سهرة شرقية الطابع، إليك هذا الفستان الابيض والذهبي. فجزءه العلوي مطرز باللون الذهبي بوحي شرقي أما جزءه السفلي فمصنوع من الشيفون ليمنحك إطلالة حيوية ومرحة في سهرتك.

فستان أحمر ملكي

نستقرام فساتين سهرة مميزة

إذا كنت تبحثين عن فساتين سهرة راقية جدّاً وذات طابع ملكي فخم، تجدين في انستقرام فساتين سهرة مميزة تناسب ذوقك. وقد اخترنا لك هذا الفستان باللون الأحمر الداكن، الذي يأتي مطرزاً بالورود النافرة ويحتوي على مشلح كبير يمنحه الطابع الفيكتوري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية