شاهدي أجمل قصات الشعر واختاري ما يناسبك

قصة للوجه المحدد

صور انستقرام قصات شعر

تعتبر هذه القصة من أفصل قصات الشعر لصاحبات الوجه المحدد لأنّها تعطي هالة دائرية للوجه وتخفف من حديته ما يزيد أنوثة المرأة ويظهرها مليئة بالحياة.

ias

قصة للوجوه الكبيرة

صور انستقرام قصات شعر

لصاحبات تكاوين الوجه الكبيرة اليك هذه القصة التي تقوم على قص الشعر عند الميتوى عينه ولكن من دون غرة. وهذه القصة تعطي نعومة للوجه وتعطيه هالة من الأنوثة.

قصة للشعر المتوسط

صور انستقرام قصات شعر

للشعر المتوسط الطول إليك هذه القصة التي يصل فيها الشعر إلى الأكتاف ويقص بنفس الطول. وتنايب هذه القصة صاحبات الوجوه الطويلة لأنّها تصيف شكلاً دائرياً عليه.

قصة مع غرّة

صور انستقرام قصات شعر

تعتبر الغرة من أكثر الوسائل التي تستخدم لإعطاء إطار مميز للوجه ولإبراز العيون بطريقة جميلة. فإن كنت تبحثين عن نظرة ثاقبة اختاري هذه القصة لشعرك.

قصة لنظرة حادة

صور انستقرام قصات شعر

للحصول على نظرة حادة أيضاً يمكنك اختيار هذه القصة التي يصل فيها الشعر إلى أسفل الأذنين وتعطي جمالاً لرقبة المرأة وإطلالة مميزة.

قصة للشعر القصير

صور انستقرام قصات شعر

للشعر القصير يمكن اختيار هذه القصة التي تقوم على قص الشعر إلى خصل غير متوازية مع ترك غرة خفيفة على الجبين. وتناسب هذه القصة صاحبات الوجوه الناعمة.

قصة للوجه الدائري

صور انستقرام قصات شعر

ولصاحبات الوجوه الدائرية إليك هذه القصة التي تقوم على قص الشعر بالكول نفسه مع غرّة خفيفة لإعطاء مدى للوجه. وتناسب هذه القصة الشعر الأشقر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية