إخترنا لك من انستقرام مكياج وتساريح تناسب مختلف الأذواق

التسريحة الويفي مع المكياج الراقي

صور انستقرام مكياج وتساريح

إذا كنت تبحثين في انستقرام عن مكياج وتساريح تعجبك وتناسب إطلالتك المميزة، إليك هذه التسريحة الويفي التي تناسب الاطلالة العملية والاطلالة الراقية في آن. كما يمكنك تطبيق المكياج الراقي والفخم كما ترينه في الصورة.

ias

الإطلالة الرترو

موديلات انستقرام مكياج وتساريح

إن موضة الرترو رائجة كثيراً هذا الموسم، ليس فقط في الملابس وإنما في التسريحة والمكياج أيضاً. ومن ضمن صور انستقرام مكياج وتساريح، إخترنا لك هذه الصورة التي تجسد موضة الرترو بالشعر الرترو وأحمر الشفاه الأحمر.

الإطلالة البوليوودية

انستقرام مكياج وتساريح بوليوودية

بعد رواج أفلام بوليوود، باتت المرأة تحب تقليد النجمات وإعتماد إطلالاتهنّ. وفي الصورة تجدين مكياج بوليوودي فخم وقوي يناسب تسريحة الشعر الذي يزينها أكسسوار بطابع هندي. وتعتبر هذه الصور من أحلى صور انستقرام مكياج وتساريح.

الشعر الرمادي مع الرموش الكثيفة

صور انستقرام مكياج وتساريح عصرية

ضمن صور انستقرام مكياج وتساريح، إخترنا لك هذه الصورة التي تحاكي المرأة العصرية. ففي الصورة تجدين موضة الشعر الرمادي التي راجت كثيراً في أوساط نجمات هوليوود. ويمكنك تنسيقها مع المكياج الناعم الذي يقوم فقط على الرموش الكثيفة.

الإطلالة الفخمة

صور انستقرام مكياج وتساريح فخمة

ضمن صور انستقرام مكياج وتساريح، تجدين هذه الصورة التي تمثل تسريحة فخمة ومكياج راقي. ففي الصورة تجدين التسريحة المرفوعة مع المكياج الراقي الذي يقوم على تحديد العيون بالاي-لاينر على شكل عيني القطة وتنسيقها مع أحمر الشفاه اللماع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية