تصفحي أحلى صور انستقرام ملابس شتويه للعام 2016

شاهدي بالصور، انستقرام ملابس شتويه جديده

صور انستقرام ملابس شتويه

تلجأ المراة الى انستقرام باعتباره الوسيلة الاسرع لتصفح احدث صيحات الموضة العالمية في ما يخصّ الملابس والأكسسوارات وتساريح الشعر، وكل ما يرتبط بجمال المرأة وأناقتها. تصفحي مع ياسمينة، أحلى صور من انستقرام ملابس شتويه جديدة واختاري ما يناسبك هذا الشتاء

ias

فستان أحمر شيك

صور انستقرام ملابس شتويه

إذا كنت تبحثين في انستقرام عن ملابس شتويه راقية تناسب سهراتك المتألقة، فقد إخترنا لك هذا الفستان الشتوي باللون الاحمر الداكن بتوقيع مصمم الازياء اللبناني جورج حبيقة. وهو مثالي للمراة الكلاسيكية وصاحبة الشخصية الراقية والمتألقة.

التايور الاسود والابيض

جديد  انستقرام ملابس شتويه

تجدين على موقع انستقرام ضمن مجموعة ملابس شتويه جديدة، هذا التايور باللونين الاسود والابيض والذي برز في عرض أزياء دار شانيل. وإجمالاً يناسب هذا التايور المرأة العملية الكلاسيكية رغم أنه مصمم بطريقة عصرية ليواكب موضة 2016.

القميص الغرافيكية

موديلات انستقرام ملابس شتويه

ضمن مجموعة صور انستقرام للملابس الشتويه، ستجدين حتماً القمصان المصممة بالروح الغرافيكي أي المطبعة بأشكال هندسية. ويمكنك اختيار في الشتاء القمصان المطبعة بالألوان الداكنة وتنسيقها مع السروال الاسود بالخصر العالي.

المعطف الاسود الراقي

انستقرام ملابس شتويه روعه

إجمالاً تبحث المرأة في الشتاء عن ملابس تمنحها الدفئ. وتجدين ضمن مجموعة صور انستقرام الخاصة بالملابس الشتويه الجديدة هذا المعطف باللون الاسود والمصنوع من الداخل من الفرو الذي يمنحك الدفئ ويضمن الاناقة والشياكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية