أجمل الملابس الكشخه على انستقرام

فستان زياد نكد من انستقرام

صور انستقرام ملابس كشخه 2015

بالقماش الشفاف والتول المطرز خط زياد نكد هذا الفستان على لوحة تصاميمه قبل أن يحوله الى واقع انيق ملون بالزهر الفاتح والبيج. أما الحزام الرفيع المركز على الوسط فيعطي طلتك قامة فهو يحدد خصرك ويجعل تبدين أكثر نحافة. وما يميزه الأكمام الطويلة وقصة الصدر.

ias

فستان فالنتينو من انستقرام

صور انستقرام ملابس كشخه 2015

بأفكارها المبدعة تغزو ماركة فالنتيو الموضة وتدخلها من الباب العريض. وحتى تتألق صاحبة هذا الفستان الاسود الانيق كالنجوم جعلت الفضاء بنجومه وكواكبه يتناثر على قماش التول الاسود الهادل. وما يميزه قصة صدره وكتفيه.

فستان ايلي صعب من انستقرام

صور انستقرام ملابس كشخه 2015

بفستانه هذا جمع ايلي صعب اللون الاسود الانيق بورود الربيع الملونة بالزهر والاحمر والاخضر المستوحى من الطبيعة ما جعل من الفستان يليق بجميع المناسبات كالاعراس والسهرات. اما طوله وذيله يعطيان كل سيدة ترتديه طلة ملكية بهية.

فستان من sherri hill على انستقرام

صور انستقرام ملابس كشخه 2015

يعتبر اللون البيج من الألون الأكثر اناقة وكلاسيكية في عالم الموضة وما يميز هذا الفستان من sherri hill ويزيده تألقاً هي الحجارة البيضاء التي نثرت عليه بطريقة مرتبة ومتناسقة. وتليق قصته بصاحبات القامة الطويلة والممشوقة لأنّه يحدد تموجات الجسم.

فستان لميراي داغر

صور انستقرام ملابس كشخه 2015

إليك هذا الفستان الازرق من لميراي داغر الذي يتميز بقماشه الحريري بالهادل من أعلى الخصر إلى الأسفا مع الأحجار الكريمة المركزة على الصدر وبقصته الملوكية الرائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية