استوحي إطلالتك من صور انستقرام ميك اب

تسعين دائماً للحصول على إطلالة تخطف الأنفاس عبر اعتماد أساليب جديدة في وضع المكياج. هو الذي يضفي سحراً على إطلالتك لتظهري بلوك حيوي ومشرق وجذاب.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" مجموعة من أجمل صور انستقرام ميك اب لتستوحي منها إطلالتك وتتعرّفي على آخر الصيحات في عالم المكياج.

عليك أن تعرفي بداية، أن الألوان الصارخة رائجة كثيراً هذا الموسم، لذلك عليك ألاّ تتردّدي في اعتمادها نظراً إلى أنها تمنحك إطلالة مشرقة وجريئة تزيدك جمالاً وحيوية.

من هنا يمكنك أن تتجرأي على اعتماد ظلال العيون باللون الأصفر مثلاً فهو يلفت الأنظار، وحتى يمكنك اعتماد اللون الأزرق الذي يعتبر من الألوان الرائجة لهذا الموسم.

كذلك، الألوان ليست حكراً على ظلال العيون، فالأيلاينر الملون هو من أحدث صيحات الموضة، فيمكنك استخدام الأيلاينر الأزرق والأخضر لتضفي لمسة فريدة على مكياجك، والجأي دائماً إلى قلم الكحل الملوّن لتحديد عينيك.

أما المكياج البرونزي فيبقى صيحة كل المواسم. فهو اللوك الكلاسيكي والناعم الذي لا يمكن الاستغناء عنه. فاختاري ظلال العيون باللون الترابي البرونزي أو الذهبي. وكذلك لا تنسي أحمر الشفاه الذي يكون ضمن تدرّجات اللون الزهري أو البيج.

كذلك، فإن المكياج السموكي هو أيضاً موضة كل المواسم. اتقنيه لأنه يمنحك نظرات جذابة. فطبّقي ظلال العيون باللون الأسود وقومي بتحديد عينيك كالكحل والأيلاينر الأسود واعتمدي أحمر الشفاه بالألوان الجريئة.

شاهدي الصور وأعطنا رأيك في المكياج الذي نال إعجابك
.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية