شاهدي أنواع أزياء جديده 2016

اكتشفي أنواع أزياء جديدة 2016

صور اجمل ازياء جديده

مع إقتراب فصل الشتاء، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأنواع أزياء رائجة في العام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي أعجبتك للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

الجاكيت الجلد باللون الأسود

احلى ازياء جديده بالصور

تألقي في إطلالاتك اليومية والكاجوال بهذه الجاكيت باللون الأسود من مجموعة مانجو Mango المصممة من قماش الجلد الفخم ما يزيد من أناقتها. تتماشى هذه الجاكيت مع كل ألوان الأزياء وتضمن لك إطلالة مميزة.

البلايزر الطويل الملفت

انواع ازياء جديده 2016

اعتمدي هذا الشتاء من مجموعة Zara هذا البلايز الطويل الذي يجمع بين ألون الرمادي والأبيض والأسود. يتماشى هذا البلايزر مع إطلالاتك اليومية والكاجوال ويضمن لك إطلالة ملفتة.

الجاكيت الطويلة باللون البيج

اجمل ازياء جديده بالصور

إليك من مجموعة مانجو Mango لخريف وشتاء 2015-2016 هذه الجاكيت الطويلة باللون البيج التي تعتبر من آخر صيحات الموضة. يمكنك اعتماد مع هذه الجاكيت الجينز الضيق أو تنورة قصير في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

الفستان الأزرق بالأكمام الطويلة

انواع ازياء جديده بالصور

اخترنا لك من مجموعة Topshop هذا الفستان الأزرق بالأكمام الطويلة الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين والمكشوف عند جوانب الخصر ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد صغيرة باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

الفستان الأسود للمناسبات

صور اجمل ازياء جديده

تألقي في المناسبات والسهرات بهذا الفستان الأسود من مجموعة Topshop الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة تحت حدود الصدر وبالفتحة الملفتة في الجزء الأعلى. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة رائ

التنورة السوادء الملفتة

صور ازياء جديده 2016

للحصول على إطلالة عصرية هذا الموسم، ننصحك باعتماد من مجموعة Zara هذه التنورة الطويلة باللون الأسود التي تتميز بقصتها العصرية. نسّقي مع هذه التنورة بلوزة ضيقة باللون الأسود للحصول على إطلالة خلّابة في كافة المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية