تعرّفي على أجمل انواع الفساتين لشتاء 2017

اكتشفي أجمل انواع الفساتين 2017

انواع الفساتين 2017 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل أنواع فساتين رائجة في شتاء 2017 تجمع بين القصير والطويل والكاجوال والسهرة وغيرها. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ملفتة.

ias

الفستان الميدي باللون البيج

انواع الفساتين بالصور 2017

اعتمدي من مجموعة Bottega Veneta هذا الفستان باللون البيج الذي يتميز بقصته الكلاسيكية وبالحزام الملفت عند الخصر. ينسدل هذا الفستان إلى ما تحت الركبتين ويتميز بقماشه الملفت في الجزء الأعلى ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان القصير الكاجوال

اجمل انواع الفساتين 2017

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية الفساتين الكاجوال مثل هذا الفستان من مجموعة فرزاتشي Versace الذي يجمع بين اللونين الزهري والأزرق. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الملفت ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الطويل للسهرة

احدث انواع الفساتين 2017

يمكنك اعتماد في السهرات الفساتين الطويلة مثل هذا الفستان من مجموعة Naeem Khan الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الأسود المنفوش

صور انواع الفساتين 2017 للسهرة

تتعدد أنواع الفساتين التي يمكنك اعتمادها في السهرات ومنها هذا الفستان المنفوش الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر من مجموعة جورج حبيقة. يتميز هذا الفستان الأسود بتطريزه الملفت وبالحزام الأسود عند الخصر ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان اللّماع للسهرة

صور اجمل انواع الفساتين

تألقي في السهرات بهذا الفستان باللون الفضي المصمم من قماش لمّاع ما يزيد من جماله وأناقته. يتميز هذا الفستان من ممجموعة ماركيزا Marchesa بالفتحة الجانبية ما يمنحك إطلالة رائعة.

الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح

انواع الفساتين السهرة 2017

اختاري من مجموعة Bluemarine هذا الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح المصمم ن قماش لمّاع ما يزيد من أناقته. يمكنك اعتماد الفستان في المناسبات مع الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية