شاهدي صور تسريحة نجوى كرم 2015

اكتشفي موديلات تسريحات نجوى كرم 2015

تسريحة نجوى كرم بالصور

تتميز النجمة اللبنانية نجوى كرم بأسلوبها الكلاسيكي وتعتمد دائماً التسريحات الناعمة والملفتة. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل التسريحات التي اعتمدتها نجوى للعام 2015 في كافة المناسبات والحفلات.

ias

تسريحة نجوى الناعمة

اجمل تسريحة نجوى كرم

اعتمدت الفنانة نجوى كرم في هذه الصورة تسريحة النصف رفعة مع الشعر المالس والغرة الجانبية. إضافة إلى ذلك، زيّنت شعرها بأكسسوار ملفت وناعم لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتها في إحدى المناسبات.

تسريحة النصف رفعة

تسريحة نجوى كرم بالصور

اعتمدت نجوى في إحدى إطلالاتها الكاجوال تسريحة النصف رفعة الناعمة مع خصلات الشعر الويفي. برزت هذه التسريحة جمال وجهها ما ضمن لها إطلالة ملفتة.

تسريحة الشعر المموّج مع البف

انواع تسريحة نجوى كرم

اختارت نجوى كرم لإحدى المناسبات هذه التسريحة الكلاسيكية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة مع الشعر المفروق على النصف والبف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. منحتها هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة وكلها أناقة وجمالاً.

التسريحة المرفوعة العصرية

اجمل تسريحة نجوى كرم بالصور

بعيداً عن تسريحاتها الكلاسيكية، اعتمدت نجوى كرم في إحدى إطلالاتها الرسمية هذه التسريحة المرفوعة الفريدة من نوعها مع الغرة الجانبية القصيرة. اعتمدت نجوى مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وحصلت على إطلالة جذّابة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

احلى تسريحة نجوى كرم

تألقت نجوى كرم في إحدى المناسبات بهذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة المنخفضة والغرة الأمامية التي تغطي الجبين. بدت نجوى بغاية الجمال والأناقة بهذه التسريحة التي اعتمدت معها المكياج السموكي لإبراز ملامح وجهها.

التسريحة المرفوعة الملفتة

صور اجدد تسريحة نجوى كرم

اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة التي اعتمدتها نجوى كرم في إحدى الحفلات. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بخصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما منحتها ستايلاً جميلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية