شاهدي أجمل أنواع تسريحه هنديه 2016

اكتشفي موديلات تسريحات هندية 2016

اجمل تسريحه هنديه بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر هندية 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسبك للحصول على إطلالة جذّابة في المناسبات.

ias

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجمل موديلات تسريحه هنديه بالصور

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة مع الخصلات الكيرلي والشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملوّن ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر المموّج الملفتة

احلى تسريحه هنديه 2016

لإطلالة ساحرة في المناسبات، اعتمدي تسريحة الشعر المموّج المنسدل على الظهر مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

صور اجمل تسريحه هنديه

إليك تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال عينيك. تتميز هذه التسريحة بالأكسسوار الأحمر الذي يأخذ شكل الأزهار وبأسلوبها الناعم. اعتمدي هذه التسريحة في المناسبات والسهرات للحصول على إطلالة رائعة.

التسريحة الجانبية مع البف

احلى تسريحه هنديه بالصور

تميّزي بأسلوبك في السهرات واختاري هذه التسريحة الجانبية مع خصلات الشعر المموّجة والبف الذي يزيد الحجم إلى الشعر في أعلى الرأس. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية التي تضفي ملسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

اجمل تسريحه هنديه بالصور

للحصول على إطلالة جذّابة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة التي تعتبر من آخر صيحات الشعر. تتميز هذه التسريحة بالضفائر الرفيعة والعريضة التي تزيّن الشعر ما يزيد من جمالها.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

موديلات تسريحه هنديه 2016

تألقي في المناسبات بتسريحة النصف رفعة مع خضلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر الملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية