واكبي صيحات مكياج هادئ 2015

المكياج الهادئ مع الأيلاينر

انواع مكياج هادئ بالصور

ننصحك باعتماد هذا المكياج الذي يعتمد على خط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العينين مع ظلال العيون باللون البني الفاتح. أضيفي كريم أساس يناسب نوع بشرتك واحرصي أن يكون قريباً إلى اللون البيج لإضفاء لمسة مشرقة على إطلالتك.

ias

المكياج الناعم مع المسكرا السوداء

اجدد مكياج هادئ بالصور

ابتعدي عن الرموش الإصطناعية واختاري المسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها والحفاظ على جمالك الطبيعي واختاري فاونديشن أي كريم أساس بدرجة قريبة إلى لون بشرتك للحصول على لوك مشرق. بالنسبة إلى الشفاه،اختاري اللون البني الفاتح.

المكياج الناعم لإطلالاتك اليومية

اساليب مكياج هادئ بالصور

إليك هذا المكياج الخفيف الذي يحدد شكل العينين من خلال خط الأيلاينر الأسود وقلم الكحل الأسود داخل العين. أضيفي ظلال عيون باللون البيج ولوّني شفتيك باللون النيود. كذلك، احرصي على اختيار البلاش أي أحمر الخدود بلون خفيف مثل المشمي للحصول على لوك طبيعي.

المكياج مع ظلال فاتحة

اجمل مكياج هادئ بالصور

للحصول على مكياج ناعم، ابتعدي عن ظلال العيون القوي مثل الأزرق والأسود واختاري ظلال باللون البيج أو البني للحصول على لوك مشرق. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون النيود أي لون غير لافت للحفاظ على جمالك الطبيعي في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

احلى مكياج هادئ بالصور

المكياج الزهري الناعم

ننصحك باعتماد هذا المكياج الهادئ الذي يتميز بظلال العيون باللون الزهري الفاتح على الجفن المتحرك والبلاش الزهري بالإضافة إلى أحمر الشفاه باللون الزهري غير اللّماع. يضفي هذا المكياج لمسة أنثوية على إطلالتك ويميزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية