إخترنا لك أحلى موديلات ايف سان لوران شنط

شاهدي صور ايف سان لوران شنط

صور ايف سان لوران شنط

تميّزت العلامة التجارية الفرنسية Yves Saint Laurent بتقديمها مجموعة رائعة من الشنط والملابس التي تليق بالمرأة الانيقة. وفي كلّ موسم تحرص الدار على إضفاء لمسة من الشياكة على إطلالة المرأة. فما هي أحلى موديلات ايف سان لوران شنط؟

ias

الكلاتش الاصفر العصري

أجدد موديلات ايف سان لوران شنط

إخترنا لك ضمن أجدد موديلات ايف سان لوران شنط، هذا الكلاتش الاصفر المميز والعصري. وإن هذا الكلاتش يضفي الشياكة على إطلالتك ويحافظ على حيويتك ومرحك بحجمه الصغير ولونه الاصفر الانيق.

الحقيبة الكلاسيكية السوداء

أنواع ايف سان لوران شنط

إذا كنت تبحثين ضمن أحلى أنواع ايف سان لوران شنط، يمكنك اختيار هذه الحقيبة الكلاسيكية السوداء. فهي تأتي بحجم كبير نسبياً وبشكل مستطيل لتوافق مناسباتك الرسمية وتضفي الشياكة على إطلالتك أينما حللت.

الحقيبة الجلدية الزرقاء

صور ايف سان لوران شنط

إذا كنت تبحثين ضمن صور ايف سان لوران شنط، عن حقيبة مميزة كلاسيكية من جهة وعصرية من جهة أخرى، إختاري هذه الحقيبة الجلديّة الزرقاء المتوسّطة الحجم. وتعتبر هذه الحقيبة من أجمل شنط ايف سان لوران لأنها تليق بأكثر من إطلالة.

الحقيبة المخمليّة العصرية

أجدد صور ايف سان لوران شنط

من الحقائب التي راجت هذا الموسم هي الحقيبة المخمليّة الهيبي مع الشراشيب التي تزيّنها وتضفي عليها طابعاً عصرياً. وإذا كنت تبحثين ضمن أجدد صور ايف سان لوران شنط، ستجدين حتماً هذه الحقيبة العصرية المميزة.

حقيبة مطبّعة بأحمر الشفاه

موديلات ايف سان لوران شنط

من أحلى موديلات ايف سان لوران شنط واكثرها تميّزاً، اخترنا لك هذه الحقيبة الجلديّة السوداء الصغيرة المطبّعة بأحمر الشفاه. وإن هذه الحقيبة تليق بمناسباتك وإطلالاتك المختلفة، فلا تترددي في اختيارها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية