ارسلي اجمل بطاقات تهنئة بعيد الاضحى المبارك للعائلة والاصدقاء

تصفحي صور بطاقات تهنئة بعيد الاضحى

صور وموديلات بطاقات تهنئة بعيد الاضحى

يحتفل العالم العربي والاسلامي بعد ايام بعيد الاضحى المبارك، وكلّ بحسب تقاليد بلده، حيث تختلف الاحتفالات، الا ان غالبية الناس تعتمد كخطوة اولى بطاقات المعايدة لارسالها الى العائلة والاصدقاء، لذا اختارت ياسمينة بهذه المناسبة مجموعة من البطاقات الجميلة.

ias

عيد مبارك للاهل والعائلة

بالصور والموديلات بطاقات تهنئة بعيد الاضحى

لبطاقات التهنئة رمزيتها الخاصة فهي تفرح كثيراً متلقّيها حتى افراد العائلة نفسهم يفرحون بتبادلها مع الهدايا ايضاً مثل العبايات والعطور والحلويات الشهية.

بطاقة تهنئة للزملاء في العمل

بطاقات تهنئة بعيد الاضحى بالصور

تعتبر هذه البطاقة مناسبة جداً لارسالها الى الزملاء في العمل فهي راقية جدّاً ويمكن ارسالها مرفقة بأجمل العبارات مع هدية مميزة كرمز وتعبير عن الفرحة.

بطاقة تهنئة للاصدقاء

بطاقات تهنئة بعيد الاضحى موديلات

اذا كنت تبحثين عن بطاقة جميلة ومميزة ترسليها لاصدقائك لتهنئتهم بعيد الاضحى المبارك يمكنك ارسال هذه البطاقة وترفقيها بعبارة كل عام وانتم بخير.

بطاقة تهنئة الهلال

بطاقات تهنئة بعيد الاضحى موديلات وصور

تعد هذه البطاقة من اجمل البطاقات كونها تضم الهلال مع تهنئة بالعيد المبارك التي كتبت باللغة الاجنبية بشكل يمكن ارسالها الى كافة انحاء العالم.

بطاقة تهنئة مليئة بالفرحة

بطاقات تهنئة بعيد الاضحى صور وموديلات

تعبر هذه البطاقة التي كتب فيها "عيد اضحى مبارك كل عام وانتم بخير" عن الفرحة بالاعياد المباركة التي تدعو الى الخير والبركة والتسامح.

بطاقة تهنئة مميزة

بالصور بطاقات تهنئة بعيد الاضحى

يمكنك ارسال هذه البطاقة المميزة الى افراد العائلة والاصدقاء والزملاء في العمل، لتقدمي لهم اطيب التمنيات في عيد الاضحى المبارك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية