اجمل موديلات بلايز زارا 2017 لكافة إطلالاتك

اكتشفي اجمل موديلات بلايز زارا 2017

بلايز زارا 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات بلايز زارا Zara رائجة في صيف 2017 ومثالية لإطلالاتك اليومية والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي البلوزة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وملفتة في كافة المناسبات.

ias

البلوزة باللون الزهري

بلايز زارا 2017 للسهرة بالصور

بعيداً عن البلايز الكلاسيكية، اعتمدي هذه البلوزة باللون الزهري الفاتح التي تتميز بأسلوبها العصري وبقصتها الملفتة. تناسب هذه البلوزة إطلالاتك اليومية والمناسبات وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

البلوزة باللونين الأزرق والأبيض

بلايز زارا 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه البلوزة باللونين الأبيض والأزرق التي تتميز بقصة أكمامها. كذلك، تتميز هذه البلوزة بالحزام الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

البلوزة البيضاء للسهرة

بلايز زارا 2017 للسهرة

تألقي في السهرات بهذه البلوزة باللون الأبيض المصممة من قماش فخم ما يزيد من أناقتها. تتميز هذه البلوزة بالأكمام الطويلة بقصتها الملفتة ما يضمن لك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها. نسّقي معها السروال باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

البلوزة الكاجوال باللون الزيتي

بلايز زارا 2017 بالصور

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذه البلوزة باللون الزيتي التي تتميز بأسلوبها الناعم وبأكمامها القصيرة والواسعة. تعتبر هذه البلوزة من آخر صيحات الموضة وتتماشى مع السروال باللون الأسود أو الأبيض.

البلوزة الكاجوال باللون الأبيض

بلايز زارا 2017 بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه البلوزة الكاجوال باللون الأبيض المزيّنة بالرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. تتميز هذه البلوزة بالأكمام الواسعة ويمكنك اعتمادها مع سروال كلاسيكي أو جينز للحصول على إطلالة ملفتة.

البلوزة الملوّنة

انواع بلايز زارا 2017

ننصحك باعتماد هذا الصيف هذه البلوزة الكلاسيكية التي تجمع بين ألوان حيوية ما يزيد من جمالها. تتميز هذه البلوزة بالرسومات والتفاصيل الملفتة ما يضفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية