القي نظرة صور تاج عروس بموديلات مختلفة

شاهدي اجمل صور تاج عروس 2017

صور تاج عروس 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تاج عروس رائجة في شتاء 2017 التي يمكنك اعتمادها مع تسريحات شعر مختلفة. تصفحي الصور التالية واعتمدي التاج الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة ملكية وساحرة في يومك الكبير.

ias

تسريحة مرفوعة مع التاج

صور تاج عروس 2017

إن كنت ترغبين اعتماد تسريحة مرفوعة في يوم فرحك، اعتمدي هذه التسريحة مع الخصلات المنسدلة من الأمام والتاج الملفت الذي يدخل عليه اللون الأبيض. يتماشى هذا التاج مع لون فستانك ما يمنحك إطلالة راقية وجذّابة.

التاج بأسلوب هندي

صور تاج عروس 2017

بعيداً عن التاج الكلاسيكي، اختاري ليوم فرحك التاج بالأسلوب الهندي الذي يغطي الجبين بالحبات اللّماعة الفخمة. اعتمدي تسريحة مرفوعة مع هذا التاج واحصلي على إطلالة مميزة.

التاج اللّماع

احلى صور تاج عروس

اعتمدي في يومك الكبير هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة المنخفضة بأسلوبها الكلاسيكي والغرة الجانبية. اختاري مع هذه التسريحة التاج الملفت المزيّن بحبات الستراس اللّماعة ما يمنحك إطلالة جذّابة وراقية.

التاج الناعم باللون الأبيض

صور تاج عروس للعروس

واكبي صيحات العروس واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بالتاج الناعم المزيّن بالأزهار البيضاء ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

التاج المزيّن بالأزهار الكبيرة

صور تاج عروس 2017

إن كنت من صاحبات الشعر القصير، اختاري تسريحة الشعر المنسدل مع التاج المزيّن بالأزهار الكبيرة باللون الأبيض ما يضفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية