انبضي جمالاً مع أجدد تساريح 2016 انستقرام

اجمل تساريح 2016 انستقرام

تساريح 2016 انستقرام بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم موديلات تساريح انستقرام للسهرات والمناسبات الرائجة في صيف 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة مميزة وعصرية.

ias

تسريحة النصف رفعة الناعمة

اجدد تساريح 2016 انستقرام

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والضفيرة الجانبية التي تزيّن الشعر. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتك وتميزك عن الآخرين.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

تساريح 2016 انستقرام

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة وبالضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيد من جمالها. اعتمدي أسلوب المكياج الناعم مع هذه التسريحة وكوني الأجمل بين رفيقاتك

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

تساريح 2016 انستقرام

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة ضفيرة ذيل السمكة التي تعتمدها النجمات. تمزج هذه التسريحة بين الأناقة والأنوثة وتعتبر مثالية صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

تساريح 2016 انستقرام للسهره

تألقي في السهرات الفخمة بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية مع الضفيرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسريحة فخمة مع البف

اجمل تساريح 2016 انستقرام

بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة جذّابة.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

احلى تساريح 2016 انستقرام

اختاري تسريحة الشعر المالس مع النصف رفعة التي تتميز بالضفيرة الكلاسيكية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتبرز تكاوين وجهك ما يمنحك لوك ملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية