استوحي إطلالتك من أجمل موديلات تساريح اعراس 2017

اكتشفي أجمل تساريح اعراس 2017

تساريح اعراس 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات عرايس رائجة في ربيع 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة رائعة في يومك الكبير.

ias

تسريحة الكعكة الفخمة

تساريح اعراس 2017 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يومك الكبير تسريحة الكعكة الكبيرة في أعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها العصري. تبرز هذه التسريحة ملاحح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تساريح اعراس فخمة 2017

ننصحك باعتماد في يومك الكبير تسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المتشابكة من الخلف. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

تساريح اعراس فخمة بالصور

إليك هذه التسريحة المرفوعة والجانبية التي تتميز بأسلوبها العصري. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ناعمة

تساريح اعراس فخمة 2017

بعيداً عن التسريحات المرفوعة والتقليدية، اختاري تسريحة التصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس. اعتمدي مع هذه التسريحة أكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة فخمة

تساريح اعراس فخمة 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بأسلوبها العصري وبالغرة الجانبية الملفتة. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

تساريح اعراس 2017 بالصور

تألقي في يوم فرحك بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل الوردة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية