استوحي إطلالتك من موديلات تساريح جديدة 2017

اكتشفي تساريح جديدة 2017

تساريح جديده 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر جديدة رائجة في صيف 2017 ومثالية لكل أنواع الشعر. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة في كافة

المناسبات.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تساريح جديده 2017 بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع ضفيرة ذيل السمكة التي تزيّن الشعر من الأمام. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة للمناسبات

تساريح جديده 2017 بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. اعتمدي مع هذه التسريحة المكياج الناعم لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

اجمل تساريح جديده 2017

يمكنك اعتماد في المناسبات تسريحة ذيل الحصان مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيد من جمالها. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المنسدلة من الأمام وتبرز ملامح وجهك ما يمنحك إطلالة ساحرة مع أسلوب المكياج

تسريحة مرفوعة فخمة

تساريح جديده 2017 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري للسهرات هذه التسريحة الراقية التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع البف في أعلى الرأس. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة عصرية مع الضفيرة

تساريح جديده 2017 للسهرة

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الجميلة التي تتميز بالكعكة المنخفضة المزيّنة بالضفيرة الملفتة التي تبدأ من أعلى الرأس. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك مميز.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تساريح جديده 2017 بالصور

اختاري لإحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها الناعم مع الغرة الملفتة. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية