تألقي بموديلات تساريح حلوه رائجة في شتاء 2017

اكتشفي اجدد تساريح حلوه 2017

تساريح حلوه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تساريح حلوة رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك جديد وعصري هذا الموسم.

ias

تسريحة جانبية ناعمة

اجدد تساريح حلوه 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات والسهرات هذه التسريحة الجانبية التي تجمع بين الأنوثة والجمال. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

موديلات تساريح حلوه 2017 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة مع الكعكة العصري في أعلى الرأس التي تظهر جمال وجهك. تعتبر هذه التسريحة مثالية للسهرات والمناسبات وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

موديلات تساريح حلوه 2017

ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر المالسة والشعر المفروق على النصف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل تساريح حلوه 2017

إليك تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء التي تعتبر من التسريحات السهلة والناعمة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك في كافة المناسبات.

تسريحة مرفوعة ملفتة

احلى تساريح حلوه 2017

اختاري لإحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع البف في أعلى الرأس التي تتميز بأسلوبها العصري. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتبرز جمال وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي. وتجدر الإشارة إلى إن هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

احلى تساريح حلوه بالصور 2017

تميّزي بأسلوبك هذا الموسم واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة مع الكعكة الكلاسيكية وخصلات الشعر الويفي. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية