اجمل موديلات تساريح شعر 2017 للمناسبات والسهرات

اكتشفي اجمل تساريح شعر 2017

تساريح شعر 2017 بالصور

هل تبحثين عن تسريحة عصرية وملفتة للسهرات والمناسبات؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تساريح شعر رائجة في 2017 للمناسبات كي تسهل عليك عملية الإختيار. تصفحي الصور التالية

واعتمدي التسريحة التي تناسبك لتحصلي على لوك جذّاب.

ias

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تساريح شعر 2017 للسهرة

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع بعض الخصلات المتشابكة من الخلف بشكل جميل. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وننصحك باعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة جانبية مع الضفيرة

تساريح شعر 2017 للسهرة

تألقي في السهرات بتسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتعتبر رائجة في صيف 2017.

تسريحة مرفوعة فخمة

تساريح شعر 2017 بالصور

اختاري لإحدى المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل من الخلف مع البف في أعلى الرأس. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها العصري ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر المموّج الملفتة

تساريح شعر 2017 بالصور

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة الشعر المموّج مع الخصلات المتشابكة من الخلف على شكل ضفيرة ما يزيد من جماله. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة ساحرة ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة النصف رفعة مع البف

تساريح شعر 2017 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة فخمة

تساريح شعر 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتبرز جمال وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية