6 موديلات تساريح فخمه لسهراتك هذا الموسم

أجدد تساريح فخمه 2017

اجمل تساريح فخمه 2017

إن كنت تبحثين عن تسريحة فخمة وعصرية لإحدى السهرات، لا داعي لأن تقلقي لأن ياسمينة اختارت لك اليوم موديلات تسريحات شعر فخمة رائجة في 2017 لتسهل عليك الأمر. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك رائع.

ias

تسريحة الكعكة الجانبية

تساريح فخمه 2017 بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الكعكة الكلاسيكية الجانبية مع الغرة الملفتة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتتميز بأكسسوار الشعر الناعم لذلك ننصحك باعتمادها لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

تسريحة الكعكة الناعمة

تساريح فخمه بالصور للسهره

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة الفخمة التي تتميز بالكعكة في أعلى الرأس مع رفعة الشعر المرتخية. اختاري مع هذه التسريحة أكسسوار ملفت واعتمدي أسلوب المكياج الناعم لإبراز تكاوين وجهك.

تسريحة مرفوعة ملفتة

اجدد تساريح فخمه 2017

ابرزي جمال وجهك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تعتبر رائجة في شتاء 2017. تتميز هذه التسريحة بالكعكة الملفتة ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار شعر لتحصلي على إطلالة أنيقة.

تسريحة الكعكة العصرية

موديلات تساريح فخمه 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة الكعكة العصرية مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

احلى تساريح فخمه 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ناعمة، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء التي تعتبر من التسريحات السهلة. زيّني شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك في السهرات.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الأكسسوار

احلى تساريح فخمه 2017 بالصور

تألقي في إحدى المناسبات والسهرات بتسريحة الكعكة الكلاسيكية التي تجمع بين الأناقة والجمال. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتتميز بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل الوردة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية