اخترنا لك موديلات تساريح فل للشعر الطويل والمتوسط

اكتشفي اجمل موديلات تساريح فل 2017

تساريح فل 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تساريح فل رائجة في شتاء 2017 ومثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ساحرة أينما ذهبت.

ias

تسريحة الشعر المالس مع البف

تساريح فل بالصور 2017

ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المالس الجانبية مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة في أعلى الرأس

احلى تساريح فل 2017

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة مثالية لإطلالاتك اليومية وا

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

احدث تساريح فل 2017

اعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس المزيّنة بالضفيرة مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملف ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر المموّج الناعمة

اجمل تساريح فل 2017 بالصور

للحصول على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة الشعر المموّج مع الخصلات المنسدلة والغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز شكل الوجه. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

موديلات تساريح فل 2017

يمكنك اعتماد في المناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس بأسلوبها الكلاسيكي مع الشعر المشدود إلى الوراء. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك واعتمدي أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

اجمل تساريح فل 2017

اختاري للسهرات هذه التسريحة الفخمة التي تتميز بالنصف رفعة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المموّجة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر المزيّن بالأزهار والذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية