إليك موديلات تساريح فل جديده للسهرات 2017

اكتشفي اجمل تساريح فل 2017

تساريح فل جديده بالصور

هل تبحثين عن تسريحة جديدة وملفتة لإحدى السهرات؟ اختارك لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات شعر جميلة رائجة في ربيع 2017 ومثالية للسهرات والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة مع الأكسسوار

موديلات تساريح فل جديده بالصور

لتحصلي على إطلالة ملفتة وجذّابة، اختاري تسريحة الشعر المموّج مع أكسسوار الشعر الملوّن والكبير الذي يضفي رونقاً على إطلالتك. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر ولا تتطلب سوى بضع خطوات.

تسريحة مع الأكسسوار

موديلات تساريح فل جديدة 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الشعر المالس مع الضفائر الرفيعة التي تزيّن الشعر من الأمام. ننصحك بإضافة أكسسوار شعر ملوّن للحصول على إطلالة حيوية وفريدة من نوعها.

تسريحة فخمة مع الأكسسوار

تساريح فل جديدة 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع الغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع الذي يأخذ شكل التاج وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسريحة الشعر المموّج

موديلات تساريح فل جديده

تألقي في السهرات والمناسبات بتسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

موديلات تساريح فل جديدة 2017

إن كنت تحبين تسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة التي تتميز بالضفيرة العريضة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

موديلات تساريح فل جديدة

إليك تسريحة النصف رفعة الناعمة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة والضفيرة الرفيعة التي تزيّن الشعر من الخلف. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضمن لك إطلالة راقية مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية