6 تساريح فل ناعمه لصاحبات الشعر الطويل

اكتشفي موديلات تساريح فل ناعمه 2017

تساريح فل ناعمه 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تساريح فل ناعمة رائجة في ربيع 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تساريح فل ناعمه بالصور 2017

يمكنك اعتماد في المناسبات تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وتعتبر من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تساريح فل ناعمه 2017 بالصور

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

تساريح فل ناعمه 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، اختاري لإطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المالس والغرة المرفوعة إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة النصف رفعة المرتخية

موديلات تساريح فل ناعمه

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة المرتخية مع الضفائر التي تزيّن الشعر عند الجوانب. تتميز هذه التسريحة بالشعر المفروق على النصف ما يضمن لك لوك رائع مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة النصف رفعة للسهرة

تساريح فل ناعمه للسهره

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات والمناسبات تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة الكلاسيكية التي تأخذ شكل التاج. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة جذّابة مع أسلوب المكياج السموكي.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

تساريح فل ناعمه بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الخلف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة راقية وملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية